تأجيل محاكمة الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام

تأجيل محاكمة الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام
Soccer Football - Premier League - Tottenham Hotspur v Fulham - Wembley Stadium, London, Britain - August 18, 2018 Tottenham's Hugo Lloris in action Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن محاكمة الحارس هوغو لوريس قائد نادي توتنهام الإنجليزي ومنتخب فرنسا تأجلت لمدة 24 ساعة لتنتقل من يوم الثلاثاء إلى الأربعاء أمام محكمة في لندن.

واُعتقل الحارس الدولي الفرنسي يوم 24 أغسطس الماضي وهو يقود سيارته في حالة سُكر تجاوزت الحد المسموح به، واعتذر رسميًا لجماهير فريقه عن الحادث.

وغاب هوغو لوريس عن فريقه توتنهام أمام واتفورد، ومنتخب فرنسا أمام ألمانيا وهولندا في دوري الأمم الأوروبية بسبب الإصابة، لكنه حضر احتفالات زملائه في المنتخب الفرنسي بكأس العالم على ملعب فرنسا.

ورغم تألقه في كأس العالم 2018 في روسيا، وقيادته منتخب فرنسا للفوز باللقب؛ غاب هوغو لوريس عن قائمة المرشحين لأحسن تشكيلة في الموسم الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com