ليس جوزيه مورينيو.. سبب وحيد يجعل بول بوغبا غير سعيد في مانشستر يونايتد

ليس جوزيه مورينيو.. سبب وحيد يجعل بول بوغبا غير سعيد في مانشستر يونايتد
Soccer Football - Premier League - Brighton & Hove Albion v Manchester United - The American Express Community Stadium, Brighton, Britain - August 19, 2018 Manchester United's Paul Pogba scores their second goal from the penalty spot Action Images via Reuters/Andrew Couldridge EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تتواصل التقارير التي تتحدث عن عدم سعادة اللاعب الفرنسي بول بوغبا في مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة مع توتر علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقالت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ اليوم السبت، أن بوغبا غير سعيد في مانشستر يونايتد وأن ذلك يعود إلى أنه يريد أن يشعر أنه النجم الأول في الفريق، خاصة بعد قيادته منتخب فرنسا للتتويج بكأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضحت الصحيفة أن التوتر بين بوغبا ومدربه مورينيو انتهى وتم إصلاحه، وأن الأمور بين الطرفين الآن على ما يرام.

ووفقًا للصحيفة فإن المشكلة تكمن في أن بوغبا يريد أن يكون نجم مانشستر يونايتد الأول، وأنه منزعج من مكانة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز.

وأشارت ”ديلي إكسبريس“ إلى أن سانشيز يحصل على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يستفز بوغبا الذي يحصل على 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وانضم بوغبا إلى مانشستر يونايتد صيف العام 2016 قادمًا من يوفنتوس مقابل 94 مليون جنيه إسترليني، علمًا أنه غادر مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس مجانًا صيف العام 2012، في حين انضم سانشيز إلى الفريق في سوق الانتقالات الصيفي الماضي قادمًا من آرسنال، في صفقة تبادلية شملت الأرميني هنريك مخيتريان.

وسجل بوغا (25 عامًا)، مع مانشستر يونايتد هدفين في 4 مباريات في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2018/2019، علمًا أنه سجل 6 أهداف في 37 مباراة في جميع المسابقات موسم 2017/2018، مقابل 9 أهداف في 51 مباراة موسم 2016/2017.

مواد مقترحة