شاهد.. سيرجيو أغويرو يدخن النرجيلة ويغامر بمستقبله مع غوارديولا (فيديو) – إرم نيوز‬‎

شاهد.. سيرجيو أغويرو يدخن النرجيلة ويغامر بمستقبله مع غوارديولا (فيديو)

شاهد.. سيرجيو أغويرو يدخن النرجيلة ويغامر بمستقبله مع غوارديولا (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Wolverhampton Wanderers v Manchester City - Molineux Stadium, Wolverhampton, Britain - August 25, 2018 Manchester City's Sergio Aguero reacts Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

يبدو أن النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو يغامر بمركزه في مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا؛ بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يدخن النرجيلة رفقة إحدى الفتيات.

وظهر أغويرو في مقطع فيديو متداول رفقة لولا ماجنين البالغة من العمر 18 عامًا، وهو يدخن النرجيلة، وهو تصرف سيزعج غوارديولا بالتأكيد.

يشار إلى أن أغويرو (البالغ من العمر 30 عامًا)، هو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي برصيد 206 أهداف، وانضم أغويرو إلى مانشستر سيتي صيف العام 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وأسهم في فوز الفريق بـ 3 ألقاب في الدوري الإنجليزي، وغيرها من الألقاب.

ونقلت صحيفة ”صن“ عن مصدر في مانشستر سيتي لم تذكر اسمه قوله: ”لا يبدو الأمر جيّدًا، من المفترض أن يكون أغويرو من الرياضيين الأفضل في العالم، وأن يكون مثلًا أعلى بنهاية اليوم، الحادثة لا تبعث برسالة جيّدة للمشجّعين الشبان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com