آرسنال يحقق فوزه الأول وليستر سيتي يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

آرسنال يحقق فوزه الأول وليستر سيتي يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

آرسنال يحقق فوزه الأول وليستر سيتي يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - Arsenal v West Ham United - Emirates Stadium, London, Britain - August 25, 2018 West Ham's Lukasz Fabianski in action with Arsenal's Aaron Ramsey REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

حقق نادي آرسنال فوزه الأول في الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2018/2019، بعد تغلبه 3/1 على ويستهام يونايتد، السبت، على ملعب الإمارات، في العاصمة البريطانية لندن.

وفاجأ ويستهام منافسه آرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 25 عبر لاعبه النمساوي ماركو آرناوتوفيتش، بتسديدة فشل الحارس التشيكي بيتر تشيك في صدها.

وسجل ناتشو مونريال هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 30، عدما استغل كرة عرضية وصلته، بعدما فشل دفاع ويستهام في التصدي لها.

وأحبط عيسى ديوب خطط ويستهام عدما سجل هدفًا عكسيًا ليخرج آرسنال بالفوز الأول تحت قيادة مدربه الإسباني أوناي إيمري، بعد أن خسر أمام مانشستر سيتي وتشيلسي في أول جولتين.

وعزز داني ويلبك تقدم آرسنال بالهدف الثالث في الدقيقة 92.

ولحساب الجولة ذاتها تغلب ليستر سيتي على ساوثهامبتون 2/1، وتقدم ريان بيرتراند بالهدف لساوثهامبتون في الدقيقة 52، لكن ليستر سيتي تعادل سريعًا في الدقيقة 56 عبر ديماراي غراي، لكن هاري ماغواير تقدم لليستر سيتي مجددًا في الدقيقة 91.

كما تعادل إيفرتون 2/2 مع بورنموث، وتقدم إيفرتون بهدفين عبر ثيو والكوت ومايكل كين في الدقيقتين 56 و66، لكن بورنموث نجح في تقليص الفارق عبر جوشوا كينغ من ضربة جزاء، ثم تعادل عبر ناثان آكي في الدقيقة 79.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com