إدين هازارد يحسم مصيره مع تشيلسي – إرم نيوز‬‎

إدين هازارد يحسم مصيره مع تشيلسي

إدين هازارد يحسم مصيره مع تشيلسي
Soccer Football - Premier League - Chelsea v Arsenal - Stamford Bridge, London, Britain - August 18, 2018 Chelsea's Eden Hazard applauds fans after the match REUTERS/Toby Melville EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد البلجيكي إدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي بقاءه مع البلوز منهيًا الجدل حول رحيله لريال مدريد خاصة بعد تصريحاته بعد نهاية كأس العالم روسيا 2018.

وقال النجم البلجيكي في تصريحات نشرتها الصحافة الإسبانية والبريطانية: ”لن أعود لتلك الكلمات، الكل يعرف ما قلته في كأس العالم لكنني حاليًا سعيد هنا“.

وأضاف هازارد: ”الكثير من الأشياء قيلت في المدة الأخيرة لكني سعيد في تشيلسي، ولديّ عامان في عقدي وسنرى ما سيحدث، لكني لن أرحل هذه العام“.

وعاد موضوع النجم البلجيكي للواجهة بعد خسارة ريال مدريد للقب السوبر الأوروبي أمام جاره أتلتيكو مدريد 2/4، الأربعاء الماضي.

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع هازارد منذ أعوام، وازداد الارتباط بعد انتقال لاعب ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، كما أن هازارد نفسه عبّر عن إعجابه بريال مدريد، ومدربه السابق زين الدين زيدان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com