مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان.. لماذا استعمل الحكم بطاقة ائتمانية بدلًا من العملة المعدنية؟

مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان.. لماذا استعمل الحكم بطاقة ائتمانية بدلًا من العملة المعدنية؟
Soccer Football - International Champions Cup - Arsenal v Paris St Germain - Singapore National Stadium, Singapore - July 28, 2018 Arsenal's Alexandre Lacazette celebrates scoring their second goal REUTERS/Edgar Su

المصدر: فريق التحرير

شهدت مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان الودية، والتي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، واقعة غريبة على الملعب الوطني في سنغافورة ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وقبل انطلاق المباراة؛ وخلال وقوف قائدي الفريقين لمعرفة مكان كل فريق في الملعب، لم يقم الحكم باستخدام العملة المعدنية لتحديد الفريق الذي سيستفيذ من رمية بداية المباراة، ليظهر خلفه أحد الأشخاص وفي يديه بطاقة ائتمانية، وقام باستخدامها لتحديد الأمر، وهو ما أثار استغراب المتابعين للبطولة.

ولكن صحيفة ”ميرور“، أوضحت أن المباراة المقامة في سنغافورة تقام تحت رعاية شركة ”يونيون باي إنترناشيونال“، التي تقدم خدمات مصرفية في هذه المنطقة، لذلك يبدو أن الأمر مجرد دعاية لخدمات الشركة.

يذكر أن آرسنال خسر، أول أمس الخميس، أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى بنتيجة 1 – 3 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابي 1\1، أما باريس سان جيرمان فخسر أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 1 – 3.

وتحمل تلك المباراة نكهة خاصة للمدير الفني لنادي آرسنال، أوناي إيمري الذي سيواجه ناديه السابق باريس سان جيرمان.

وأعلن نادي آرسنال الإنجليزي في مايو الماضى عن تعيين الإسباني أوناي إيمري مديرًا فنيًا للفريق لمدة أربع سنوات قادمة، خلفًا للفرنسي آرسين فينغر الذي تولى قيادة ”الجانرز“ لمدة 22 عامًا.

أوناي إيمري صاحب الـ46 عامًا، قاد باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين، حصل خلالها على لقب الدوري الفرنسي مرة واحدة، بالإضافة إلى أربعة ألقاب محلية، لكنه ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر مرتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة