بعد نادي ليفربول.. مانشستر يونايتد يتخلى عن فكرة التعاقد مع نبيل فقير
بعد نادي ليفربول.. مانشستر يونايتد يتخلى عن فكرة التعاقد مع نبيل فقيربعد نادي ليفربول.. مانشستر يونايتد يتخلى عن فكرة التعاقد مع نبيل فقير

بعد نادي ليفربول.. مانشستر يونايتد يتخلى عن فكرة التعاقد مع نبيل فقير

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن فريق مانشستر يونايتد تخلى عن فكرة التعاقد مع الفرنسي نبيل فقير، نجم أولمبيك ليون، مفضلًا التركيز على أهداف أخرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان قائد أولمبيك ليون، قريبًا من التعاقد مع ليفربول الإنجليزي، وأجرى الفحص الطبي، لكن المخاوف بشأن ركبته أدت لإلغاء الصفقة.

ويشارك حاليًا نبيل، ذو الأصول الجزائرية، في كأس العالم روسيا 2018، ويواجه في نصف النهائي منتخب بلجيكا، ويحلم باللقب ليحتفل بعيد ميلاده رقم 25، المقرر يوم 18 من الشهر الحالي، بشكل جيد.

ويرغب نبيل فقير في مغادرة أولمبيك ليون؛ بحثًا عن تجربة جديدة، وتلقى اهتمامًا من فرق أوروبية كبرى، من بينها: ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد، لكن الفرق الأربعة غيرت موقفها من التعاقد مع النجم الفرنسي.

ويأمل أولمبيك ليون في المحافظة على نجمه وقائده الموسم المقبل، في ظل مشاركته في دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل لدوري المجموعات مباشرة؛ بعد فوز ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com