تسريب صور قميص مانشستر يونايتد وسط اعتراضات جماهيرية واسعة

تسريب صور قميص مانشستر يونايتد وسط اعتراضات جماهيرية واسعة

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انتشر عدد من صور القميص الجديد لمانشستر يونايتد الذي سيرتديه الموسم المقبل، وهو الأمر الذي أثار اعتراضات الجماهير التي وصفته أنه سيئ للغاية.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية، يوم السبت، إن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيرتدي قميصًا أحمرَ، وعليه خطوط سوداء عند نهايته، وسروالًا أسودَ، وليس أبيضَ كالعادة.

وكشف موقع FootyHeadlines ، المتخصص بتسريب قمصان الأندية والمنتخبات، العديد من صور القميص الجديد للشياطين الحمر، وكذلك الجوارب التي عليها خطوط سوداء أيضًا.

وحافظ يونايتد على تصميم قميصه خلال المواسم الماضية، لكنه اعتمد مدخل رقبة على شكل حرف V، ورغم ذلك اعترضت الجماهير على الشكل الجديد للقميص عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال أحدهم عبر تويتر:“الطاقم الجديد لمانشستر يونايتد يبدو مريعًا“، وأضاف آخر:“يجب أن يكون الطقم عاديًا باللون الأبيض، وتلك الخطوط السوداء تجعلني متقززًا“.

وتم بالفعل تسريب عددٍ من قمصان أندية الدوري الممتاز الموسم المقبل ، حيث سيعود تشيلسي إلى القميص الأصفر خارج ملعبه، بدلًا من الأسود، أو الأبيض.

والقميص الجديد لمانشستر يونايتد جاء من تصميم شركة ”أديداس“ الألمانية، إلا أنه يبدو أقرب إلى القميص الحالي لفريق واتفورد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com