كأس العالم روسيا 2018.. ديلي آلي يقدم وعدًا للاعبي المنتخب الإنجليزي

كأس العالم روسيا 2018.. ديلي آلي يقدم وعدًا للاعبي المنتخب الإنجليزي
Soccer Football - International Friendly - England vs Costa Rica - Elland Road, Leeds, Britain - June 7, 2018 Costa Rica's Marco Urena in action with England's Dele Alli Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أصبح حكم الفيديو الذي سيطبق في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 سيفًا مسلطًا على عدد كبير من اللاعبين الذي يمثلون للحصول على أخطاء وضربات الجزاء أو يرتكبون أخطاءً بعيدًا عن أعين الحكام.

ومن بين نجوم إنجلترا الذين تتجه إليهم الأنظار لاعب توتنهام ديلي آلي، والذي عوقب عدة مرات بسبب التمثيل أو حركات غير أخلاقية لم يعاقب عليها من طرف حكام اللقاءات، وحتى على الصعيد القاري.

وأكد ديلي آلي أنه يعد الجميع بضبط النفس والتركيز على اللعب وتجنب العقاب عبر حكام الفيديو في نهائيات كأس العالم وقال في تصريحات نشرتها ”صن“: ”يجب أن تبقى مركزًا على اللعب وعدم القيام بأشياء أخرى، وحين ترتكبها يجب التعلم من الأخطاء“.

وأضاف نجم توتنهام الشاب: ”لا أريد أن أضع نفسي في موقف يدفعني لمغادرة اللقاء وترك الفريق في وضع صعب، أريد أن ألعب بحماس في المونديال وبجوع شديد في كل المباريات“.

واعترف ديلي آلي بأنه ارتكب أخطاء في بداية مشواره لكنه تعلم منها وقال: ”ارتكبت أخطاء في بداية مسيرتي، وكان لابد من ارتكابها للتعلم، وإن نظرتم لملفي ستجدونني تعلمت كثيرًا من أخطائي“.

ووعد نجم توتنهام بعدم ارتكاب أي أخطاء وضبط النفس في لقاءات كأس العالم وقال: ”كل شيء تحت السيطرة ولست قلقًا من أي شيء“.

ورغم دخوله غمار الاستثمار في مجال الموضة لكن ديلي آلي أكد على أهمية كرة القدم في مسيرته وقال: ”كرة القدم هي الهدف الأهم بالنسبة لي لكن من الرائع أن أتوفر على فرص أخرى ليس من أجلي بل من أجل مساعدة الآخرين، وأنا سعيد من أجل ذلك وأرغب في تجربة شيء مختلف“.

ومنح حكم الفيديو للحكام فرصة معاقبة أي لاعب ارتكب مخالفة غير أخلاقية أو غير رياضية ولو في فترة بين الشوطين وفي نهاية اللقاءات، وهي إجراءات قد تهدد العديد من اللاعبين المتهورين في كأس العالم روسيا 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com