سترلينغ يدافع عن وشم البندقية بعد انتقادات طالبت باستبعاده من منتخب إنجلترا

سترلينغ يدافع عن وشم البندقية بعد انتقادات طالبت باستبعاده من منتخب إنجلترا

المصدر: رويترز

دافع رحيم سترلينغ، لاعب منتخب إنجلترا، يوم الثلاثاء، عن وشم جديد رسمه على قدمه على شكل بندقية بعد أن وصفه نشطاء مناهضون لامتلاك أسلحة بأنه ”مثير للاشمئزاز“.

ونشر لاعب مانشستر سيتي صورة لنفسه على إنستجرام وعلى قدمه وشم لبندقية أثناء التدريب مع المنتخب الإنجليزي في سانت جورج بارك قبل نهائيات كأس العالم الشهر المقبل.

وقالت لوسي كوب، مؤسسة حملة أمهات ضد الأسلحة، والتي قُتل ابنها خارج حانة في لندن في يوليو تموز عام 2002: ”هذا الوشم مثير للاشمئزاز. يجب أن يشعر رحيم بالخزي. هذا أمر غير مقبول تمامًا“.

وأضافت: ”نحن نطلب أن يزيل الوشم أو يغطيه بوشم آخر. إذا رفض فإنه يجب استبعاده من المنتخب الإنجليزي“.

ودافع اللاعب، وهو ضمن تشكيلة غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا المكونة من 23 لاعبًا والتي تبدأ مشوارها في كأس العالم ضد تونس في فولجوجراد يوم الـ 18 من يونيو/ حزيران، عن نفسه على إنستغرام وقال إن الوشم له ”معنى أعمق“.

وكتب اللاعب البالغ عمره 23 عامًا: ”عندما كنت في الثانية من العمر قُتل والدي بالرصاص وقطعت عهدًا على نفسي ألا أمسك بسلاح طوال حياتي، أُطلق قذائف بقدمي اليمنى وهذا له معنى أعمق“.

وقال متحدث باسم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: ”ندعم جميعًا رحيم سترلينغ ونقدر حديثه الصادق عبر إنستغرام الليلة الماضية. تركيزه هو وبقية الفريق منصب على الاستعداد لكأس العالم المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com