إيفرتون يفتح الباب لواين روني بالعودة كمدرب في المستقبل

إيفرتون يفتح الباب لواين روني بالعودة كمدرب في المستقبل
Soccer Football - Premier League - Everton vs Southampton - Goodison Park, Liverpool, Britain - May 5, 2018 Everton's Wayne Rooney with his children during the lap of honour after the match Action Images via Reuters/Lee Smith EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية أن فريق إيفرتون فتح الباب أمام نجمه واين روني للعودة في المستقبل كمدرب بعد نهاية مشواره كلاعب كرة قدم، وتلقّيه تكوينًا في مجال التدريب.

ويستعد النجم الإنجليزي للسفر نحو الولايات المتحدة الأمريكية، لخوض تجربة جديدة في مسيرته، حيث من المحتمل أن يلعب في فريق دي سي يونايتد الأمريكي.

وبحسب الصحيفة فإن النجم السابق لمانشستر يونايتد عبّر عن رغبته في العمل كمدرب مستقبلًا بعد اعتزاله كرة القدم، وأنه يفضل العودة إلى فريقه الأم إيفرتون.

ويعتقد عدد من أعضاء إدارة الفريق المؤثرين أن واين روني سيستفيد كثيرًا من تجربته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث بإمكانه اللعب موسمين أو 3 مواسم، وفي نفس الوقت الحصول على دبلوم مدرب.

وما زال النجم الإنجليزي يحظى بثقة ملّاك الفريق الذين تركوا له حرية القرار، بما في ذلك البقاء موسم آخر في إيفرتون، واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة مع رحيل المدرب سام ألاردايس الذي كانت له خلافات مع واين روني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com