مانشستر يونايتد يستعد لإنفاق 150 مليون إسترليني في الميركاتو الصيفي – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يستعد لإنفاق 150 مليون إسترليني في الميركاتو الصيفي

مانشستر يونايتد يستعد لإنفاق 150 مليون إسترليني في الميركاتو الصيفي
Soccer Football - Premier League - West Ham United v Manchester United - London Stadium, London, Britain - May 10, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحافية إنجليزية، اليوم السبت، أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لإنفاق 150 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 19 نقطة عن البطل مانشستر سيتي، وهو ما لا يرضي طموحات إدارة الفريق ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووفقًا لصحيفة ”ميترو“ فإن مانشستر يونايتد سيعمل على تخفيض أجور عدد من لاعبيه لتوفير الأموال الكافية للتعاقد مع اللاعبين الذين يريد ضمهم.

ومانشستر يونايتد هو صاحب أعلى فاتورة للأجور في الدوري الإنجليزي بـ263 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيبيع ماتيو دارميان وداني بليند، ما يوفر 9 ملايين يورو سنويًا، كما أن لوك شاو يقترب من الرحيل ما يوفر 6.5 مليون إسترليني، إضافة إلى آشلي يونغ.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد قد يتعاقد مع داني روز لاعب توتنهام وأليكس ساندرو لاعب يوفنتوس.

وشددت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد تريد التعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش ساقيتش من لاتسيو، وهو ما قد يكلف الفريق 80 مليون إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com