التعادل يحسم مباراة مانشستر يونايتد وويستهام في الدوري الإنجليزي

التعادل يحسم مباراة مانشستر يونايتد وويستهام في الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - West Ham United v Manchester United - London Stadium, London, Britain - May 10, 2018 West Ham United's Mark Noble is challenged by Manchester United's Paul Pogba REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة مانشستر يونايتد ومضيفه ويستهام يونايتد، الخميس، على ملعب لندن الأولمبي، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي.

ورفع التعادل رصيد مانشستر يونايتد إلى 78 نقطة في المركز الثاني، في حين وصل رصيد ويستهام إلى 39 نقطة في المركز الخامس عشر، وقد ضمن البقاء في الدوري الممتاز.

وقرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إجراء عدد كبير من التغييرات على التشكيلة الأساسية، خاصة أن المباراة غير مؤثرة مع حسم المركز الثاني لصالحه، في حين دخل ديفيد مويس بالتشكيلة الأساسية.

وتتبقى مباراة لكل فريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، علمًا أن مانشستر سيتي حسم اللقب لصالحه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com