ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يفشل في توسيع الفارق مع هاري كين (صورة) – إرم نيوز‬‎

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يفشل في توسيع الفارق مع هاري كين (صورة)

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يفشل في توسيع الفارق مع هاري كين (صورة)
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Liverpool - Stamford Bridge, London, Britain - May 6, 2018 Liverpool's Mohamed Salah is challenged by Chelsea's Gary Cahill Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

فشل النجم المصري محمد صلاح في زيارة الشباك، في مباراة فريقه ليفربول، أمام فريقه السابق تشيلسي، في إطار مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج.

ورغم ذلك ظل محمد صلاح (25 عامًا) في صدارة قائمة الهدافين، وفي رصيده 31 هدفًا، ويتقدم بـ 4 أهداف عن مطارده المهاجم الإنجليزي هاري كين، لاعب توتنهام الذي يملك 27 هدفًا.

وفشل محمد صلاح في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي، والثالثة في جميع المسابقات، مع احتساب مباراة روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المركز الثالث على قائمة هدافي الدوري الإنجليزي يأتي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي، وفي رصيده 21 هدفًا، ثم زميله الإنجليزي رحيم سترلينغ وفي جعبته 18 هدفًا، ثم الإنجليزي الآخر جيمي فادري لاعب ليستر سيتي بـ17 هدفًا.

وتتبقى لليفربول مباراة وحيدة في الدوري الإنجليزي، ستكون أمام برايتون.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي بعد تعادلين أمام وست بروميتش ألبيون وستوك سيتي، في حين خسر أمام تشيلسي اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com