ستوك سيتي يهبط من الدوري الإنجليزي بعد الخسارة أمام كريستال بالاس

ستوك سيتي يهبط من الدوري الإنجليزي بعد الخسارة أمام كريستال بالاس
Soccer Football - Premier League - Stoke City vs Crystal Palace - bet365 Stadium, Stoke-on-Trent, Britain - May 5, 2018 Stoke City's Ryan Shawcross and team mates react after conceding their second goal scored by Crystal Palace's Patrick van Aanholt Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

هبط ستوك سيتي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد التفريط في تقدمه بهدف والخسارة 2-1 أمام مضيفه كريستال بالاس، اليوم السبت.

وكان ستوك يحتاج إلى الفوز للحفاظ على آماله في تجنب الهبوط بعد عشر سنوات من اللعب في دوري الأضواء لكن فريق المدرب بول لامبرت خسر بعد هدف من باتريك فان أنهولت قرب النهاية.

ومنح شيردان شاكيري التقدم لستوك بعد ركلة حرة غيّرت اتجاهها في الدقيقة 43 قبل أن يدرك جيمس مكارثر التعادل من هجمة مرتدة سريعة خلال الشوط الثاني.

وقبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي جاء هدف الفوز لبالاس الذي ضمن البقاء لموسم آخر على الأقل في الدوري الممتاز تحت قيادة المدرب روي هودجسون.

وفي الجولة الأخيرة للدوري سيلعب ستوك مع سوانزي سيتي بينما يلتقي بالاس مع وست بروميتش ألبيون

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com