تقارير.. محمد صلاح يواجه عقوبة الإيقاف 3 مباريات بعد ضربه مدافع ستوك سيتي (فيديو)

تقارير.. محمد صلاح يواجه عقوبة الإيقاف 3 مباريات بعد ضربه مدافع ستوك سيتي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف تقارير صحافية، عن اتجاه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لإيقاف الدولي المصري، محمد صلاح، 3 مباريات في البريميرليغ بعد تدخل قوي على مدافع ستوك سيتي ميرتينز أندي.

ونشرت صحيفة ”ذا صن“ بعض الصور لصلاح، وهو يضرب المدافع الهولندي في وجهه، في اللقاء الذي انتهى بتعادل سلبي في افتتاح الجولة الـ36.

وعلى الرغم من عدم حصول صلاح على بطاقة حمراء، إلا أن الاتحاد الإنجليزي سيفتح تحقيقًا في الأمر، والذي قد يكلف اللاعب الغياب لثلاث مباريات على أقصى تقدير وهو ما يعني انتهاء موسمه.

وأشارت الصحيفة إلى إن الاتحاد الإنجليزي سيراجع شريط الفيديو الخاص بمباراة ليفربول وستوك سيتي الأخيرة في الدوري الإنجليزي، إذ كشفت الإعادة وجود اشتباه في ضرب صلاح للمنافس.

وأكدت ”صن“ أن الحكم أندري مارينر، الذي أدار اللقاء، لم يشاهد هذه الواقعة إلا أن الاتحاد الإنجليزي قد يفتح تحقيقًا في الواقعة خلال الـ24 ساعة الجارية لاتخاذ القرار النهائي.

الدولي المصري، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 31 هدفًا يشهد صراعًا من نجم توتنام، هاري كين، والذي يأتي خلفه بفارق 5 أهداف.

وكان صلاح توّج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2017-18، بعد الأداء الكبير الذي قدمه مع ليفربول في أول مواسمه بقميص الريدز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com