نيوكاسل يكبد آرسنال الخسارة الحادية عشرة في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يكبد آرسنال الخسارة الحادية عشرة في الدوري الإنجليزي
Soccer Football - Premier League - Newcastle United vs Arsenal - St James' Park, Newcastle, Britain - April 15, 2018 Arsenal's Alexandre Lacazette in action with Newcastle United's Jamaal Lascelles REUTERS/Scott Heppell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

ألحق نيوكاسل الخسارة الحادية عشرة بمنافسه آرسنال في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ 3 من الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك.

وجاءت أهداف المباراة عبر ألكسندر لاكازيت لآرسنال في الدقيقة 14، في حين سجل أيوزي بيريز ومات ريتشي هدفي نيوكاسل في الدقيقتين 29 و68.

ورغم أن لاكازيت سجل الهدف رقم 10 لآرسنال في جميع البطولات الموسم الحالي؛ إلا أن الغانرز تعرض للخسارة الحادية عشرة في الدوري المحلي الموسم الحالي، كان أن آرسنال تلقى الهدف رقم 801 منذ تولي المدرب الفرنسي آرسين فينغر قيادة الفريق العام 1996.

ورفع الفوز رصيد نيوكاسل بقيادة مدربه الإسباني رافائيل بينتيز إلى 41 نقطة في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد آرسنال عند 54 نقطة في المركز السادس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة