هل يلحق هاري كين بمباراة تشيلسي وتوتنهام؟ بوكتينيو يجيب

هل يلحق هاري كين بمباراة تشيلسي وتوتنهام؟ بوكتينيو يجيب
Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth vs Tottenham Hotspur - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - March 11, 2018 Tottenham's Harry Kane scores a goal which is later disallowed before sustaining an injury Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أثار المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي الجدل حول قدرة مهاجمه هاري كين على اللحاق بمباراة السبيرز أمام منافسه تشيلسي في قمة مباريات الجولة الـ 32، يوم السبت.

وتعرض كين البالغ من العمر 24 عامًا لإصابة قوية في مباراة توتنهام وبورنموث في الجولة الـ 30 يوم 11 مارس، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أنه سيتعافى في مايو.

وأظهر مسح جديد أن كين قد يعود في 14 أبريل وسيلحق بمباراة الفريق ضد مانشستر سيتي.

ورفض بوكتينيو استبعاد فرص كين في الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة تشيلسي وتوتنهام على ستامفورد بريدج.

قال بوكتينيو: ”نحن بحاجة إلى تقييمه. إنه إيجابي جدًا“.

وأضاف: ”كل يوم يتحسن. نحتاج إلى تقييمه في الأيام القليلة القادمة. من الصعب الآن أن نقول إنه سيعود أم لا“.

وتابع: ”لا أستطيع أن أقول لا، لكن لا أستطيع أن أقول نعم. ربما في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة. ولكن الأهم هو أننا إيجابيون للغاية بشأن شفائه، ونبذل قصارى جهدنا، ونحن سعداء للغاية“.

ويحتل توتنهام المركز الرابع على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الخامس.

وسجل هاري كين 35 هدفًا في 39 مباراة مع توتنهام الموسم الحالي، ويتأخر بـ 4 أهداف عن محمد صلاح متصدر هدافي الدوري الإنجليزي.