شاهد.. هاري كين يغادر الملعب على عكازين (صور) – إرم نيوز‬‎

شاهد.. هاري كين يغادر الملعب على عكازين (صور)

شاهد.. هاري كين يغادر الملعب على عكازين (صور)
Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth vs Tottenham Hotspur - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - March 11, 2018 Tottenham's Harry Kane sustains an injury after having a goal disallowed as Bournemouth's Asmir Begovic looks on Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تعرض النجم هاري كين لاعب نادي توتنهام لضربة قوية في مباراة فريقه أمام بورنموث اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض المهاجم الدولي الإنجليزي لإصابة في الدقيقة 32 من المباراة بعد تدخل من الحارس أسمير بيجوفيش، ليخرج كين في الدقيقة 34 من المباراة وينزل مكانه الأرجنتيني إريك لاميلا، علمًا أن توتنهام خرج فائزًا بنتيجة 4/1.

ونشرت الصحف الإنجليزية صورة لهاري كين (24 عامًا) وهو يمشي على عكازين، ما يشير إلى أن إصابته قوية وستغيبه عن الملاعب عدة أسابيع.

وأشارت صحيفة ”ميرور“ إلى أن التشخيص الأولي أوضح أن هاري كين تعرض لإصابة مماثلة لتلك التي تعرض لها في 18 سبتمبر من عام 2016، وغاب على إثرها عن الملاعب مدة 7 أسابيع.

ويتصدر هاري كين مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا لكل منهما، علمًا أنه يتبقى 8 جولات على نهاية البطولة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com