منتخب البرازيل يستخدم منشآت توتنهام استعدادًا لكأس العالم – إرم نيوز‬‎

منتخب البرازيل يستخدم منشآت توتنهام استعدادًا لكأس العالم

منتخب البرازيل يستخدم منشآت توتنهام استعدادًا لكأس العالم
Brazil's midfielder Marcelo (L) celebrates with teammates after scoring against Paraguay during their 2018 FIFA World Cup qualifier football match in Sao Paulo, Brazil on March 28, 2017. / AFP PHOTO / NELSON ALMEIDA (Photo credit should read NELSON ALMEIDA/AFP/Getty Images)

المصدر: رويترز

قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم الإثنين، إنه وقّع اتفاقًا مع توتنهام هوتسبير لاستخدام منشآت الفريق اللندني المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز استعدادًا لكأس العالم في روسيا.

وستتدرب البرازيل بطلة العالم 5 مرات في لندن من أجل مباراتين وديتين أمام كرواتيا في الثالث من يونيو، باستاد سيتم تحديده فيما بعد، والنمسا في العاشر من الشهر ذاته في فيينا.

وأضاف الاتحاد البرازيلي في بيان: ”بالإضافة إلى المباراتين الوديتين أصبحت الشراكة رسمية مع توتنهام الذي سيسمح لنا باستخدام منشآته من أجل التدريب بدءًا من 28 مايو“.

”المنتخب البرازيلي سيحصل على صالة لياقة بدنية وحمام سباحة وملعبين رسميين بالإضافة إلى فندق افتتح مؤخرًا داخل مركز التدريب“.

وتبدأ البرازيل مشوارها في كأس العالم بمواجهة سويسرا يوم 17 يونيو قبل أن تواجه كوستاريكا وصربيا في المجموعة الخامسة.

وتلعب البرازيل مباراة ودية ضد روسيا في موسكو يوم الجمعة قبل أن تحل ضيفة على ألمانيا بطلة العالم في برلين بعد ذلك بـ 4 أيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com