رياضة

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. راشفورد يصعق الريدز بهدفين وبايلي يقلص النتيجة (فيديو)
تاريخ النشر: 10 مارس 2018 13:03 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2018 14:02 GMT

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. راشفورد يصعق الريدز بهدفين وبايلي يقلص النتيجة (فيديو)

افتتح النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد التسجيل في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول في قمة مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز. ومرر

+A -A
المصدر: فريق التحرير

افتتح النجم الإنجليزي ماركوس راشفورد التسجيل في مباراة فريقه مانشستر يونايتد أمام ليفربول في قمة مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومرر البلجيكي روميلو لوكاكو الكرة إلى راشفورد ليتلاعب بأحد مدافعي ليفربول ثم سدد كرة قوية في مرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا في الدقيقة 13.

وأضاف راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 24؛ بعد فشل دفاع ليفربول في التعامل مع كرة لخوان ماتا لتصل إلى راشفورد الذي سددها على يسار الحارس كاريوس .

وقبل المباراة كان مانشستر يونايتد يملك 62 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث، بينما يملك توتنهام 58 نقطة في المركز الرابع، وتعد المباراة حاسمة في تحديد هوية صاحب المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر والذي يقترب من الفوز باللقب.

وانتهت آخر 4 مباريات بين الفريقين بالتعادل، علمًا بأن ليفربول لم يحقق الفوز على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد منذ العام 2014 عندما فاز بنتيجة. 3/0

بينما قلص إيرك بايلي، لاعب مانشستر يونايتد النتيجة لصالح ليفربول بإحرازه هدف في مرماه، بعدما حاول إبعاد عرضية ساديو ماني من الجهة اليسرى.

https://twitter.com/WCHD_1/status/972471711483428869

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك