محمد صلاح يتوعد دي خيا في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد – إرم نيوز‬‎

محمد صلاح يتوعد دي خيا في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح يتوعد دي خيا في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Newcastle United - Anfield, Liverpool, Britain - March 3, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal REUTERS/Scott Heppell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

قال النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول، إنه يرغب بقوة في تسجيل الأهداف للمرة الأولى، أمام مانشستر يونايتد، عندما يتقابل الفريقان غدًا السبت، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

ونقلت شبكة ”سكاي سبورتس“ عن محمد صلاح قوله عن مباراة الذهاب: ”أتذكر التصدي الرائع من دي خيا، أنا أيضًا أهدرت فرصة سهلة في تلك المباراة“.
وتابع: ”عليك أن تعد نفسك جيدًا قبل المباراة، وتحدد نقاط ضعف لاعبي المنافس وحارس المرمى، ويجب عليك المحاولة عدة مرات للتسجيل، والقيام بشيء مختلف“.

وأكمل اللاعب الدولي: ”نعرف أننا نلعب ضد مانشستر يونايتد ودي خيا، إنه حارس عظيم، وهذا هو الفريق الوحيد من الستة الكبار، الذي لم أسجل في مرماه هذا الموسم، لذا سأحاول مجددًا“.

يشار إلى أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي مع هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 24 هدفًا لكل منهما.

وسجل صلاح 7 أهداف ضد الفرق الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ويسعى ليفربول إلى أول فوز على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com