رياضة

أسينسيو يهدد ريال مدريد بالمغادرة الصيف المقبل
تاريخ النشر: 08 مارس 2018 18:11 GMT
تاريخ التحديث: 08 مارس 2018 18:47 GMT

أسينسيو يهدد ريال مدريد بالمغادرة الصيف المقبل

هدد ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد إدارة فريقه بالمغادرة حال التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل. وربطت تقارير ريال مدريد بالتعاقد مع هازارد الصيف المقبل، وأشارت إلى أن إدارة الفريق الملكي رصدت 200 مليون جنيه إسترليني لضمه. وحال نجاح ريال مدريد في ضم هازارد فإن حظوظ أسينسيو (22 عامًا) في اللعب أساسيًا ستتقلص، ما يثير غضب اللاعب. وكشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن أسينسيو سيغادر أسوار سانتياغو برنابيو حال ضم هازارد، رغم أن أسينسيو أصبح لاعبًا مهمًا في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، واعتمد عليه أساسيًا أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء الماضي

+A -A

هدد ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد إدارة فريقه بالمغادرة حال التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وربطت تقارير ريال مدريد بالتعاقد مع هازارد الصيف المقبل، وأشارت إلى أن إدارة الفريق الملكي رصدت 200 مليون جنيه إسترليني لضمه.

وحال نجاح ريال مدريد في ضم هازارد فإن حظوظ أسينسيو (22 عامًا) في اللعب أساسيًا ستتقلص، ما يثير غضب اللاعب.

وكشفت صحيفة ”دون بالون“ الإسبانية أن أسينسيو سيغادر أسوار سانتياغو برنابيو حال ضم هازارد، رغم أن أسينسيو أصبح لاعبًا مهمًا في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، واعتمد عليه أساسيًا أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء الماضي في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتألق أسينسيو الموسم الماضي مع ريال مدريد وسجل هدفًا في الفوز 4/1 على يوفنتوس في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وهدفين رائعين على برشلونة في كأس السوبر الإسباني، لكن رغبة ريال مدريد في ثورة تعاقدات الصيف الماضي قد ينهي مسيرة اللاعب الشاب مع الفريق الملكي.

وسبق أن أبدى هازارد (27 عامًا) سعادته بعد أن أبدى زيدان إعجابه بطريقة لعبه في أكثر من مناسبة.

وسجل أسينسيو 10 أهداف وصنع 5 في 39 مباراة مع ريال مدريد الموسم الحالي، علمًا أنه يرتبط مع الفريق بعقد حتى العام 2023، في حين أن هازارد سجل 15 هدفًا وصنع 11 في 39 مباراة ويرتبط مع البلوز حتى العام 2020.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك