تشيلسي يجهز عرضًا للتعاقد مع ماركو أسينسيو

تشيلسي يجهز عرضًا للتعاقد مع ماركو أسينسيو
Soccer Football - Spanish King's Cup - Leganes vs Real Madrid - Quarter-Final - First Leg - Butarque Municipal Stadium, Leganes, Spain - January 18, 2018 Real Madrid’s Marco Asensio in action with Leganes’ Naranjo REUTERS/Susana Vera

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع اللاعب الإسباني ماركو أسينسيو من ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ستار“ الإنجليزية فإن إدارة البلوز تجهز عرضًا بقيمة 136 مليون يورو لضم أسينسيو من ريال مدريد، مع احتمال مغادرة البلجيكي إدين هازارد الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة ”سبورت“ فإن تشيلسي يريد تعويض هازارد الذي من المرشح أن يغادر صفوف الفريق إلى ريال مدريد، لتحقيق حلمه باللعب لريال مدريد، من خلال ضم أسينسيو الذي تألق نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي قد يفشل في التعاقد مع أسينسيو (22 عامًا) بعدما مدد عقده مع الفريق في سبتمبر الماضي حتى العام 2023 بقيمة فسخ عقد تبلغ 700 مليون يورو، كما أن فلورنتينو بيريز ريال مدريد يعتبر أسينسيو خليفة كريستيانو رونالدو.

ولكن الصحيفة أشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قد يسهل الصفقة في ظل تواجد عدد من اللاعبين في مركز أسينسيو كإيسكو وكوفاسيتش.

وشارك أسينسيو في 32 مباراة مع ريال مدريد الموسم الحالي (1669 دقيقة)، سجل خلالها 8 أهداف وصنع 4.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة