كريستيانو رونالدو يمنح ريال مدريد الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد صلاح – إرم نيوز‬‎

كريستيانو رونالدو يمنح ريال مدريد الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد صلاح

كريستيانو رونالدو يمنح ريال مدريد الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد صلاح

المصدر: عبدالجواد فوزي- إرم نيوز

كشفت مصادر خاصة لموقع ”ديلو غول“ الإسباني عن حث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إدارة ريال مدريد للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح المتألق في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

وبحسب ما ذكره الموقع، قام نجم الريال الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم في العام السابق، بتقديم قائمة للإدارة المدريدية تتضمن بعض الترشيحات التي يرغب بتعاقد النادي الملكي معها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتضمنت القائمة بعض الأسماء الضخمة، والتي -بلا شك- ستفيد الفريق في حالة التعاقد معها، ويأتي على رأس هذه الأسماء نجم الكرة المصرية محمد صلاح، صاحب الأربعة وعشرين هدفًا في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى زميليه في الدوري الإنجليزي دافيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد، وتيبو كورتوا لاعب تشيلسي لدعم مركز حراسة المرمى في الفريق الملكي بعدما لوُحظ تذبذب في مستوى الحارس كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، ومنتخب كوستاريكا.

وتضم القائمة أيضًا اسم المدافع البرازيلي ماركينيوس نجم دفاعات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ودافيد ألابا لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، ومنتخب النمسا، والنجم الإسباني في صفوف الغانرز الإنجليزي هيكتور بيليرين، بالإضافة إلى النجم البرتغالي الصاعد غونسالو غيديس قائد المنتخب البرتغالي للشباب.

ويستعد الريال لخوض معركة قوية الصيف المقبل من أجل تدعيم صفوفه بعد هبوط مستوى النتائج في جميع البطولات التي شارك بها العملاق الإسباني هذا العام، حيث تأكد ابتعاد الفريق الملكي عن المنافسة في بطولة الدوري الإسباني، بعد فقدان العديد من النقاط ببعض المباريات السهلة، ويحتل الريال حاليًا المركز الثالث بعد العملاق الكتالوني برشلونة والروخي بلانكوس جاره في العاصمة مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com