ما المبلغ المطلوب من ريال مدريد دفعه لضم محمد صلاح؟ – إرم نيوز‬‎

ما المبلغ المطلوب من ريال مدريد دفعه لضم محمد صلاح؟

ما المبلغ المطلوب من ريال مدريد دفعه لضم محمد صلاح؟
Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Newcastle United - Anfield, Liverpool, Britain - March 3, 2018 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their first goal REUTERS/Scott Heppell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: عبدالجواد فوزي - إرم نيوز

منذ وصول الفرعون المصري محمد صلاح إلى ملعب الأنفيلد في مطلع هذا العام قادمًا من قلب العاصمة روما وهو يقدم أداءً استثنائيًا استطاع من خلاله لفت أنظار جميع عمالقة كرة القدم في القارة العجوز.

وفي وسط انبهار العديد من المتابعين من الأداء الذي يقدمه صلاح مع الريدز هذا الموسم بعد نجاحه في تسجيل 24 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ليدخل صراع المنافسة على الحذاء الذهبي بقوة مع عمالقة اللعبة، ظهرت بعض علامات الاهتمام من العملاق الإسباني ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب ولكن ما هو المبلغ اللازم لجلب محمد صلاح إلى قلب العاصمة الإسبانية مدريد؟

لم يقف العقد المُبرم بين اللاعب المصري والريدز عقبة في طريق الريال في ظل التخبط الكبير الذي تشهده كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم على جميع الأصعدة، حيث يسعى العملاق الإسباني لإيجاد بديل مناسب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تذبذب مستواه في بعض فترات الموسم الحالي ويبدو أن الريال قد وجد ضالته في ابن النيل.
وفي ظل اشتعال سوق اللاعبين منذ رحيل قائد السامبا البرازيلية نيمار إلى نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صفقة قياسية بلغت تكلفتها 222 مليون يورو، فربما لن يستطيع الفريق الإنجليزي العريق رفض عرض مُقدم من ريال مدريد لضم صلاح حال تقديم مبلغ مشابه.

وقد تكون مهمة ريال مدريد صعبة بعض الشيء في ظل الحرب التي يخوضها يورغن كلوب لإعادة ليفربول على طريق البطولات من جديد عن طريق بناء فريق قوي يشتمل على لاعبين مميزين.

وبالنظر إلى الوضع المالي للريدز نجد أن الموقف يعد أفضل بكثير من السنوات السابقة خاصةٍ بعد زيادة عائدات البث التلفزيوني للفريق بقيمة 39 مليون جنية إسترليني وأيضًا لضمان الفريق بنسبة كبيرة مقعدًا ضمن المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال بالموسم المقبل بالإضافة إلى وضع الفريق قدمًا في دور الـ 8 للنسخة الحالية.

ولا يغيب عن الأذهان عند الحديث حول خزينة الريدز صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو الذي رحل عن الأنفيلد في صفقة بلغت قيمتها 142 مليون جنية إسترليني الأمر الذي ساهم بشكل كبير في إتمام صفقة المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك قادمًا من صفوف ساوثهامبتون مقابل 70 مليون جنية إسترليني.

وكشفت صحيفة الميرور البريطانية في أحدث تقاريرها حول الوضع المادي لليفربول عن وجود تحسن كبير في الأوضاع المالية للنادي حيث من المرجح أن تبلغ أرباح الفريق الإنجليزي هذا الموسم مبلغ 39 مليون جنية إسترليني فمن المفترض أن تغطي قيمة صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة على تكلفة انتقال بعض الأسماء البارزة إلى الريدز مثل صلاح وتشامبرلين وفان ديك وينتظر أن يدخل ليفربول صراع سوق الانتقالات الصيفية المقبلة متسلحًا بما يقرب من 100 مليون جنية إسترليني لتعزيز صفوفه بلاعبين مميزين.

وبعد معركة دامت لمدة 6 أشهر مع فريق برشلونة حول انتقال النجم البرازيلي كوتينيو لقلعة الكامب نو انتهت بحسم الإدارة الكتالونية للصفقة، من المنتظر أن يخوض الريدز معركة جديدة في الصيف المقبل مع العملاق الكتالوني لضم النجم الجزائري الأصل الفرنسي الجنسية حسام عوار النجم الصاعد في صفوف فريق ليون الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com