رياضة

بينهم محمد صلاح.. هازارد يكشف أفضل 3 لاعبين بالدوري الإنجليزي
تاريخ النشر: 04 مارس 2018 13:51 GMT
تاريخ التحديث: 04 مارس 2018 13:52 GMT

بينهم محمد صلاح.. هازارد يكشف أفضل 3 لاعبين بالدوري الإنجليزي

النجم البلجيكي تحدث بشكل رائع عن الفرعون المصري قائلًا إنه كان من الممكن أن يصوت لصلاح لأنه كان صديقه في صفوف تشيلسي.

+A -A
المصدر: عبدالجواد فوزي - إرم نيوز

كشف النجم البلجيكي اللامع إدين هازارد في حديث لشبكة سكاي سبورت العالمية عن أفضل 3 لاعبين بالدوري الإنجليزي من وجهة نظره لهذا العام بعد اقتراب الموسم من خط النهاية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ”مترو“ البريطانية يعتبر النجم الأول لفريق تشيلسي الإنجليزي أن مواطنه البلجيكي كيفين دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي يجب أن يكون على رأس قائمة أفضل لاعب لهذا العام بالدوري الإنجليزي، بعد مساهمته الكبيرة في اقتراب الستيزن من حصد اللقب.

وكشف صانع الألعاب البلجيكي المميز أن هذا اللقب لن يخرج عن 3 لاعبين وهم دي بروين ومحمد صلاح الذي يعد أقوى الصفقات الصيفية للموسم الحالي على مستوى الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى النجم الإنجليزي المتوهج هاري كين.

وأعلن جناح تشيلسي الرائع عن تصويته لمواطنه دي بروين لأنه الأفضل من وجهة نظره.

وتحدث النجم البلجيكي بشكل رائع عن الفرعون المصرى قائلًا: ”كان من الممكن أن أصوت لصلاح لأنه كان صديقي في صفوف تشيلسي، ولكن طريقة لعب صلاح هذا الموسم تميل لكونه رأس حربة ويتميز بتسجيل الأهداف بشكل مستمر، ولكن دي بروين يقوم بمهام دفاعية أكثر من صلاح، بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في تسجيل الأهداف بالمباريات الكبرى عند حاجة فريقه إليه، فهو كان الأفضل على جميع الأصعدة هذا الموسم“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك