محمد صلاح يتكفل بمصاريف علاج طفل مصري مصاب بالسرطان (صور) – إرم نيوز‬‎

محمد صلاح يتكفل بمصاريف علاج طفل مصري مصاب بالسرطان (صور)

محمد صلاح يتكفل بمصاريف علاج طفل مصري مصاب بالسرطان (صور)

المصدر: عبدالجواد فوزي - إرم نيوز

كشف بعض المصادر عن تكفل النجم المصري محمد صلاح بقيمة علاج طفل يسكن مدينة طنطا المصرية، يعاني من السرطان، في لفتة إنسانية رائعة من نجم الريدز.

ووفقًا لصحيفة ”ميرور“ البريطانية، تواصل صلاح مع مواطنه عبدالرحمن محمود، الذي يحتاج إلى عملية عاجلة لزرع نخاع العظم.

وكشف والد الطفل عن حلم نجله بمقابلة مثله الأعلى محمد صلاح، وبمجرد معرفة الفرعون اللامع في سماء الكرة العالمية بالأمر، قام بالتواصل على الفور بالعائلة، وتعهد بتكفل مصاريف علاج الطفل.

وفي حديث لوالد الطفل مع إحدى القنوات الفضائية المصرية تحدث قائلًا: ”تمكنت من التواصل مع النجم المصري محمد صلاح عن طريق التواصل مع أحد أهالي قرية والد اللاعب، والذي قام بإخباره عن حالة نجلي“.

واستطرد: ”تلقيت اتصالًا هاتفيًا من محمد صلاح، وأكد خلاله على عدم وجوده داخل مصر في الوقت الحالي، مشددًا على زيارته للطفل فور عودته إلى أرض الوطن“.

وأكد والد الطفل على أن صلاح يتواصل بشكل دائم ومستمر مع الطفل، ما ترك أثرًا إيجابيًا على الحالة الصحية له.

ولا تعد هذه الواقعة الأولى من نوعها للنجم المصري المحبوب، إذ قام بالتبرع بمكافأة وصول منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم في روسيا في شهر أكتوبر الماضي لصالح مستشفى قرية نجريح مسقط رأسه.

إضافة إلى مساهمته ببناء وحدة خاصة في المستشفى المحلي التابع لقريته، وتحمّله مصاريف بناء صالة ألعاب رياضية مجهزة على أعلى مستوى لتهيئة مناخ مناسب للشباب بقريته على ممارسة الرياضة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com