ساديو ماني يعدد مميزات محمد صلاح وفيرمينو في انتصارات نادي ليفربول (صور) – إرم نيوز‬‎

ساديو ماني يعدد مميزات محمد صلاح وفيرمينو في انتصارات نادي ليفربول (صور)

ساديو ماني يعدد مميزات محمد صلاح وفيرمينو في انتصارات نادي ليفربول (صور)

المصدر: عبدالجواد فوزي- إرم نيوز

لا شك أن المثلث الهجومي الحالي لفريق ليفربول يعد هو الأفضل له منذ سنوات طويلة، ولكن في ظل النجاحات المتواصلة للخط الأمامي للريدز أصبح هذا الثلاثي هو الأخطر على مستوى القارة العجوز في الموسم الحالي بعدما نجحوا في تسجيل 68 هدفًا في جميع المسابقات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ”ديلي ستار“ الإخبارية، قام أسطورة ليفربول جيمي كاراغر بوصف بداية صلاح مع ليفربول بأنها أفضل بداية في تاريخ لاعب بالدوري الإنجليزي؛ إذ لم يستطع أي لاعب تحقيق وكسر كل هذه الأرقام القياسية في عامه الأول بالدوري الأقوى عالميًا.

يعود الفضل الأكبر في المستوى الذى يظهر عليه الفريق الإنجليزي العريق في الفترة الحالية للنجم المصري محمد صلاح من خلال مساهمته في العديد من الأهداف للريدز هذا الموسم سواء من خلال التسجيل أو صناعة الفرص لزملائه بالفريق.

أما عن رأي أحد أضلاع مثلث الرعب لكتيبة يورغن كلوب، فقد تحدث النجم السنغالي ساديو ماني عن صلاح لوكالة بي تي الرياضية حول أداء الفرعون المصري قائلاً: ”يتميز صلاح بالسرعة والذكاء الشديد فهو بالفعل لاعب رائع ومميز للغاية“.

وعند سؤال نجم المنتخب السنغالي عن زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو أجاب قائلاً: ”لا أجد الكلمات المناسبة لوصفه فهو يمتاز بالعبقرية الكبيرة على المستوى الفني والشخصي أيضًا، ويساهم بشكل كبير في المهام الدفاعية للفريق“.

ويشدد ماني على ترابط الثلاثي الهجومي للريدز خارج الملعب، ودائمًا ما يساعد كل منهم الآخر على تسجيل الأهداف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com