جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على نيوكاسل (صورة)

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على نيوكاسل (صورة)

المصدر: فريق التحرير

تقدم نادي ليفربول إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما واصل المصري الدولي محمد صلاح سجله التهديفي المميز في الفوز 2-صفر على نيوكاسل يونايتد السبت.

وهز صلاح الشباك للمباراة السابعة على التوالي، ليرفع رصيده إلى 32 هدفًا مع ليفربول هذا الموسم، عندما وضع أصحاب الأرض في المقدمة بعد 40 دقيقة.

وسيبدأ مانشستر يونايتد مباراته ضد ليفربول باستاد أولد ترافورد، يوم السبت المقبل، وهو في المركز الثاني إذا هزم مستضيفه كريستال بالاس، بعد غد الاثنين.

وحقق توتنهام هوتسبير، الذي بدا متأثرًا في بداية الموسم باللعب على استاد ويمبلي/ ملعبه المؤقت، فوزه السادس على التوالي هناك بتغلبه 2-صفر على هدرسفيلد تاون بفضل ثنائية لسون هيونغ-مين.

ويحتل توتنهام، الذي لم يفز بأول ثلاث مباريات له في ويمبلي، المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف يونايتد متقدمًا بخمس نقاط على تشيلسي صاحب المركز الخامس الذي يزور مانشستر سيتي، المتصدر، الأحد.

ودفعت الهزيمة هدرسفيلد إلى صراع النجاة من الهبوط مرة أخرى، إذ يبتعد بثلاث نقاط فقط عن منطقة الخطر بعد فوزه بمباراتيه السابقتين.

وكان سوانزي سيتي هو المستفيد الأكبر في مؤخرة الترتيب؛ إذ تقدم فوق خمسة أندية إلى المركز الـ 13، ومن بينها وست هام يونايتد الذي خسر 4-1 أمام الفريق الويلزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com