مورينيو يلمح إلى رحيل إبراهيموفيتش عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم

مورينيو يلمح إلى رحيل إبراهيموفيتش عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الجمعة إن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من المتوقع رحيله بنهاية الموسم.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن إبراهيموفيتش (36 عامًا)، الذي انضم إلى يونايتد في 2016 وينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، قد ينتقل إلى لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي.

وأضاف مورينيو : ”بالنسبة لزلاتان، نحن جميعًا نعتقد أنه الموسم الأخير له في مانشستر يونايتد، سيكون قرارًا شخصيا جدًا بالنسبة له حول العب أو الاعتزال، أعتقد أن من حقه اختيار حياته ومستقبله، فهو لاعب مدهش ومسيرته مذهلة“.

وسجل إبراهيموفيتش 28 هدفًا الموسم الماضي لصالح يونايتد، من ضمنها اثنان ضد ساوثامبتون في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الموسم الماضي.

لكنه أصيب في ركبته في أبريل/نيسان الماضي، وعاد إلى الملاعب في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وقال المدير الفني البرتغالي ”هذه الإصابة القاسية التي جاءت في توقيت خاطئ بنهاية الموسم الماضي، وأبعدته عن انطلاقة الموسم الحالي. كان موسمًا صعبًا له، فهو لا يشهر بالسعادة ولا يجد نفسه يساعد الفريق بما فيه الكفاية“.

ومن ناحية أخرى، مازال إبراهيموفيتش يبحث بين خياراته المتاحة، لكنه اعترف بوجود عرض أمريكي قائلًا ”لم أكن أعرف أن العدد من اللاعبين السويديين احترفوا بالدوري الأمريكي، وهذا يعني أن الاحتراف هناك شيء مغرٍ“.

وأضاف ”لوس أنجلوس مدينة جميلة وقضيت وقتًا جميلًا هناك في الاجازات، لم يتم حسم أي شيء حتى الآن“.

مواد مقترحة