إبراهيموفيتش يلمح إلى اقترابه من العودة لمنتخب السويد في كأس العالم

إبراهيموفيتش يلمح إلى اقترابه من العودة لمنتخب السويد في كأس العالم

المصدر: رويترز

فتح زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، الباب أمام إمكانية العودة لمنتخب السويد والمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم في روسيا؛ إذا تمكن من التعافي في الوقت المناسب.

وقال إبراهيموفيتش (36 عامًا): ”سنرى. إنه سؤال صعب. أود الشعور بأنني قادر على اللعب والعودة ولا أريد أن انضم لمجرد الحضور والباب لم يغلق تمامًا“.

وأبلغ الصحفيين خلال افتتاح مركز لملاعب التنس المصغرة في ستوكهولم، بأنه من الصعب مشاهدة منتخب السويد يلعب من دونه.

وأضاف: ”أفتقد الفريق الوطني، وعندما تلعب له خلال 20 عامًا ثم تجد نفسك خارجه وترى بقية اللاعبين في المنتخب، فهذا أمر صعب“.

وتابع: ”الوضع معقد بشكل عام، عندما أفكر في أنني مصاب ولا ألعب. أود اللعب مع فريقي ومع المنتخب الذي أبلى بلاءً حسنًا في الفترة الماضية“.

وفي غياب إبراهيموفيتش احتلت السويد المركز الثاني خلف فرنسا في المجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم، ثم أطاحت بإيطاليا من الملحق الأوروبي، لتصل إلى النهائيات في مفاجأة كبيرة.

وعانى إبراهيموفيتش ليتعافى من إصابة خطيرة بالركبة في أبريل 2017، وغاب عن فوز مانشستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي أمام أياكس أمستردام في ستوكهولم، في مايو الماضي.

واعتزل إبراهيموفيتش، الهداف التاريخي للسويد برصيد 62 هدفًا في 116 مباراة، دوليًا بعد الخروج من دور المجموعات ببطولة أوروبا 2016، لكنه قال إنه ربما يعود؛ حتى لا يكون في حاجة إلى اتصال هاتفي للعودة.

وواصل: ”لا أعتقد أنه يجب أن يتحدث إليّ أي شخص، وإذا أردت الوجود مع المنتخب سيحدث هذا، لكن في الوقت المناسب وعندما يكون بإمكاني القيام بما أريد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com