ماذا قال آرسين فينغر بعد الخسارة بثلاثية جديدة أمام ماشستر سيتي

ماذا قال آرسين فينغر بعد الخسارة بثلاثية جديدة أمام ماشستر سيتي
Soccer Football - Premier League - Arsenal vs Manchester City - Emirates Stadium, London, Britain - March 1, 2018 Arsenal manager Arsene Wenger reacts REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال آرسين فينغر مدرب آرسنال إن ثقة فريقه تعرضت للدهس بواسطة مانشستر سيتي ”أفضل فريق في البلاد“ بعد الهزيمة 3/0 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الخميس.

وتغلب مانشستر سيتي بالنتيجة ذاتها على آرسنال يوم الأحد ليحصد لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية وسقط دفاع آرسنال مرة أخرى أمس الخميس أمام السرعة والتمريرات المتقنة لهجوم مانشستر سيتي.

وقال فينغر للصحافيين بعدما أعاد مانشستر سيتي الفارق في الصدارة إلى 16 نقطة بفضل ثلاثية برناردو سيلفا وديفيد سيلفا وليروي ساني: ”يجب أن أقول إننا خسرنا أمام فريق هو الأفضل في البلاد حاليًا“.

وأضاف المدرب الفرنسي الذي يقع تحت ضغط متزايد: ”خرجنا من مباراة الأحد ونحن نفتقر للثقة والمنافس جاء بتفكير إيجابي واستفاد من نقاط الضعف الدفاعية التي ظهرت في الشوط الأول“.

ومع تراجع آمال آرسنال في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عبر المربع الذهبي للدوري قال فينغر إن الثقة هي شيء يمكن أن تكتسبه ببطء لكن تفقده سريعًا.

وتابع ”تصعد السلّم على الأقدام وتنزل بالمصعد هذه هي الثقة“.

”عندما لا تكون واثقًا فأول ما يتعرض للضرر هما التحركات والسلاسة وشاهدتم ذلك في المباراة. نمر بفترة صعبة وللأسف هذا جزء من كرة القدم“.

وأشار مدرب آرسنال إلى إهدار المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ لركلة جزاء في بداية الشوط الثاني كانت اللحظة التي أنهت آمال فريقه في المباراة.

وقال: ”كنا بحاجة لركلة الجزاء للعودة واكتساب بعض الإيقاع؛ لكنها قتلت المباراة بعد ذلك“.

وكال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي المديح للبرازيلي إيدرسون حارس مرماه لحرمانه آرسنال من إمكانية العودة في المباراة.

وقال: ”إيدرسون كان مذهلًا بإنقاذ ركلة الجزاء لأن المباراة لم تكن حسمت. آرسنال حصل على فرص لكننا قمنا بعملنا“.

مواد مقترحة