غاري نيفيل يسخر من محمد صلاح.. يستحق اللعب في دوري الدرجة الخامسة (صورة)

غاري نيفيل يسخر من محمد صلاح.. يستحق اللعب في دوري الدرجة الخامسة (صورة)
Soccer Football - FA Cup Fourth Round - Liverpool vs West Bromwich Albion - Anfield, Liverpool, Britain - January 27, 2018 Liverpool's Mohamed Salah in action with West Bromwich Albion's Allan Nyom Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

المصدر: فريق التحرير

يبدو أن أداء اللاعب المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول في المسابقات المحلية والقارية، يثير حسد بعض لاعبي الفرق المنافسة، بعد تألقه اللافت للنظر الموسم الحالي.

وقال غاري نيفيل، اللاعب السابق لمانشستر يونايتد: إن النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول يليق به اللعب في نادي سالفورد سيتي، المنتمي إلى دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي.

وسأل أحد المشجعين غاري نيفيل إن كان مانشستر يونايتد بحاجة إلى التعاقد مع أحد لاعبي منافسه التقليدي ليفربول، ليرد نيفيل ساخرًا: ”لا أحد، صلاح سيكون مناسبًا لفريق سالفورد سيتي“.

ولم يسلم نيفيل من الانتقادات بعد تصريحه المثير، إذ رد عليه أحد متابعيه: ”صدقني كلامك لن يهين صلاح، فهو أفضل من مانشستر يونايتد بكامله بالأرقام، وهذه حقيقة شئت أم أبيت“، وكتب آخر: ”تهانينا، لقد حصلت على قليل من الاهتمام“.

وسجل الدولي المصري 31 هدفًا وصنع 11 في 37 مباراة مع ليفربول، منذ انضمامه إليه الصيف الماضي قادمًا من روما الإيطالي مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

في حين أن ليفربول يحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متأخرًا بنقطتين عن مانشستر يونايتد الثاني.

ومن المعروف أن الصراع بين ليفربول ومانشستر يونايتد من أشهر الصراعات في كرة القدم، حيث يسيطران على أغلب البطولة في إنجلترا، لكن ليفربول أحرز 5 بطولات في دوري أبطال أوروبا، مقابل 3 لمانشستر يونايتد.

ومن المنتظر أن يتقابل الفريقان يوم 10 مارس المقبل على ملعب أولد ترافورد الخاص بمانشستر يونايتد، علمًا أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة