محمد صلاح يواصل الصراع على لقب الحذاء الذهبي.. تعرف على القائمة

محمد صلاح يواصل الصراع على لقب الحذاء الذهبي.. تعرف على القائمة

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

اشتد الصراع على لقب الحذاء الذهبي الأوروبي، والذي يمنح لأفضل هداف في البطولات الأوروبية بعد نهاية جولة جديدة من البطولات الأوروبية نهاية الأسبوع.

وتمكن أغلب المتنافسين على اللقب من التسجيل في نهاية الأسبوع مع أفضلية للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذي سجل هدفين ولويس سواريز الذي سجل ”هاتريك“ ارتقى به في الترتيب.

بينما اكتفى كل من الإنجليزي هاري كين والأوروغوياني إيدينسون كافاني والإيطالي شيرو إيموبيلي والمصري محمد صلاح بهدف وحيد.

وتضاعفت أهداف البطولات الخمسة الكبرى في أوروبا في النقاط، وهي إسبانيا وإنجلترا وألمانيا وفرنسا، فيما تضرب أهداف البطولات من 6 إلى 22 في 1،5 وبقية البطولات في واحد.

وما زال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، ضمن قائمة المتنافسين بقوة على اللقب، حيث يحتل المركز الثالث رفقة الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو بـ46 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدرين الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، والأوروغوياني إيدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، واللذين يملكان 48 نقطة.

ويحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، المركز الخامس بـ44 نقطة ومواطنه سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي سادسًا بـ42 نقطة.

ورغم تسجيله لـ27 هدفًا رفقة بنفيكا، لكن البرازيلي جوناس يحتل المركز السابع بـ40،5 نقطة لكون الدوري البرتغالي خارج قائمة الخمسة بطولات الأولى في أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com