رياضة

لوكاكو يهاجم منتقديه: أستحق احترامًا أكبر
تاريخ النشر: 26 فبراير 2018 17:33 GMT
تاريخ التحديث: 26 فبراير 2018 17:33 GMT

لوكاكو يهاجم منتقديه: أستحق احترامًا أكبر

لوكاكو سجل هدفًا وصنع آخر في فوز مانشستر يونايتد 2/1 على تشيلسي، أمس الأحد.

+A -A
المصدر: رويترز

قال روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه لا يوجد ما يثبته لمنتقديه ويستحق احترامًا أكبر بسبب سجله التهديفي حتى الآن.

وسجل لوكاكو هدف التعادل لفريقه أمام تشيلسي الذي تقدم له البرازيلي ويليان، قبل أن يصنع المهاجم الدولي البلجيكي هدفًا آخر أحرزه جيسي لينغارد في الفوز 2/1 على حامل اللقب، أمس الأحد، على استاد أولد ترافورد في الدوري الممتاز.

وسجل لوكاكو 13 هدفًا في الدوري هذا الموسم و4 في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس الاتحاد، لكنه تعرض لانتقادات لضعف أدائه أمام الفرق الكبيرة في إنجلترا.

وقال لوكاكو لموقع النادي على الإنترنت، بعد أن سجل لأول مرة في مرمى أحد الفرق الستة الأولى خلال 7 مباريات هذا الموسم: ”تتوقع أن تحظى باحترام أكبر لكنك تجد نفسك في موقف كهذا“.

”بدأت اللعب عندما كان عمري 16 عامًا. وفي كل عام كان الجمهور يتوقع منّي تسجيل 20 هدفًا، وهذا ما فعلته بالفعل خلال 10 أعوام قضيتها في الملاعب، ولهذا فأنا أعتقد أنني أثبت كفاءتي بالفعل“.

وانضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد قبل انطلاق الموسم الحالي، بعد أن أحرز 25 هدفًا مع إيفرتون في الدوري. وقدّم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بداية جيدة مع فريقه الجديد، قبل أن يتراجع مستواه في نهاية 2017.

وتأخر لوكاكو في ترتيب الهدافين ليحتل المركز الخامس، بعد هاري كين مهاجم توتنهام (24 هدفًا) ومحمد صلاح من ليفربول (23) وثنائي مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو (21) ورحيم ستيرلنغ (15)، في السباق على لقب هداف الموسم.

وقال لوكاكو: ”عمري 24 عامًا وأمامي سنوات طويلة للتطور قبل أن أبلغ ذروة عطائي، ولهذا السبب فأنا لا أشعر بالرضا أبدًا“.

وسيحل مانشستر يونايتد ضيفًا، الإثنين المقبل، على كريستال بالاس في الدوري الممتاز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك