مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. كورتوا يحرم لوكاكو من هدف تاريخي (فيديو)

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. كورتوا يحرم لوكاكو من هدف تاريخي (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Chelsea - Old Trafford, Manchester, Britain - February 25, 2018 Chelsea's Thibaut Courtois celebrates after Willian scores their first goal Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

أنقذ الحارس البلجيكي تيبو كورتوا فريقه تشيلسي من تلقي الهدف الثاني في مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

ووصلت الكرة عالية إلى البلجيكي روميلو لوكاكو وسددها خلفية مذهلة على مرمى تشيلسي، لكن كورتوا حرمه من هدف تاريخي ورائع بتصدٍ مذهل في الدقيقة 67 من المباراة.

وتقدم البرازيلي ويليان لتشيلسي في الدقيقة 32 من الشوط الأول، ثم عادل لوكاكو النتيجة في الدقيقة 39.

وقبل المباراة كان يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 56 نقطة، مقابل 53 لتشيلسي في المركز الخامس، ويبدو الفوز مهمًا لكليهما في حجز المركز الثاني، مع اقتراب مانشستر سيتي من حسم اللقب لصالحه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com