أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. ويليان يفجر شباك دي خيا ولوكاكو يتعادل (فيديو)

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. ويليان يفجر شباك دي خيا ولوكاكو يتعادل (فيديو)
Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Chelsea - Old Trafford, Manchester, Britain - February 25, 2018 Chelsea's Willian scores their first goal REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

اقتنص النجم البرازيلي ويليان هدفًا رائعًا في مباراة فريقه تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، اليوم الأحد.

ووصلت الكرة إلى ويليان بعد كرة قطعت من مانشستر يونايتد ليتقدم بسرعة شديدة إلى مرمى مانشستر يونايتد ويمرر إلى زميله إدين هازارد الذي أعادها بشكل رائع إلى ويليان الذي سدد كرة قوية ورائعة في مرمى الحارس الإسباني دافيد دي خيا في الدقيقة 32 ليعلن تقدم البلوز 1/0.

ونجح البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39، بعدما مرر الكرة إلى أليكسيس سانشيز الذي مررها إلى أنطوني مارسيال الذي مررها بدوره إلى لوكاكو ليسجل في مرمى تيبو كورتوا.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز البلوز 1/0 بتوقيع الإسباني ألفارو موراتا.

ونجح الإنجليزي جيسي لينغارد في تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 75 بكرة رأسية رائعة في مرمى كورتوا مستغلًا كرة متقنة من لوكاكو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة