هدف كين القاتل يمنح توتنهام فوزًا صعبًا على كريستال بالاس – إرم نيوز‬‎

هدف كين القاتل يمنح توتنهام فوزًا صعبًا على كريستال بالاس

هدف كين القاتل يمنح توتنهام فوزًا صعبًا على كريستال بالاس
Soccer Football - Premier League - Crystal Palace vs Tottenham Hotspur - Selhurst Park, London, Britain - February 25, 2018 Tottenham's Harry Kane scores their first goal Action Images via Reuters/Paul Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

سجّل هاري كين هدفًا من ضربة رأس قبل النهاية ليمنح توتنهام هوتسبير فوزًا مستحقًا 1/0 على كريستال بالاس ليصعد للمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وحوّل كين برأسه كرة وصلته من ركلة ركنية لكريستيان إريكسن في الدقيقة 89، ليعوّض ضياع فرصتين ثمينتين له خلال اللقاء.

وكان من الممكن أن يضع كين توتنهام في المقدمة لكن الحارس وين هينيسي منعه من التسجيل، كما أضاع مهاجم إنجلترا فرصة أخرى في الشوط الثاني عندما تسلّم تمريرة من إريكسن لكنه سدّد بعيدًا عن إطار المرمى.

وهذا هو الهدف رقم 35 لهاري كين هذا الموسم وانفرد بصدارة قائمة الهدافين في الدوري الممتاز برصيد 24 هدفًا بفارق هدف واحد عن محمد صلاح لاعب ليفربول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com