رياضة

هل ينتقل بوغبا إلى ريال مدريد أو يعود ليوفنتوس؟
تاريخ النشر: 25 فبراير 2018 9:32 GMT
تاريخ التحديث: 25 فبراير 2018 9:37 GMT

هل ينتقل بوغبا إلى ريال مدريد أو يعود ليوفنتوس؟

يبدو أن العلاقة بين اللاعب الفرنسي بول بوغبا ومديره الفني في مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، وصلت إلى طريق مسدود، إذ يفكر اللاعب جديًا في الرحيل عن الشياطين

+A -A
المصدر: فريق التحرير

يبدو أن العلاقة بين اللاعب الفرنسي بول بوغبا ومديره الفني في مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، وصلت إلى طريق مسدود، إذ يفكر اللاعب جديًا في الرحيل عن الشياطين الحمر.

وفقًا لما ذكرته صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، اليوم الأحد، فإن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ستشهد صراعًا كبيرًا بين ريال مدريد ويوفنتوس لضم بوغبا، إذ يسعى الناديان لاستغلال أزمته مع مورينيو للدخول في مفاوضات لضم اللاعب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد دخل في مفاوضات مع الإيطالي مينو رايولا، وكيل بوغبا، وأنهم حصلوا على وعد منه بتأمين انتقال النجم الفرنسي في الصيف للنادي الملكي، إذ لا يرغب بوغبا في الاستمرار مع يونايتد، في ظل وجود مورينيو على رأس القيادة الفنية للفريق.

وكانت علاقة بوغبا وصلت إلى طريق مسدود مع مورينيو، بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء خلال الفترة الأخيرة، وتغيير مركزه في الملعب؛ ما قد يؤدي إلى رحيله في الميركاتو الصيفي.

يذكر أن بوغبا يرتبط مع يونايتد بعقد حتى صيف 2021، وتوج في موسمه الأول مع الفريق ببطولتي الدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك