كونتي يتمنى غياب بول بوغبا عن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

كونتي يتمنى غياب بول بوغبا عن مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

المصدر: رويترز

تمنى أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الجمعة، غياب بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد عن مباراة قمة بينهما، يوم الأحد، لكنه مع ذلك توقع أن يشارك بوغبا، الذي دربه سابقًا في يوفنتوس، أساسيًا.

وتحوّل بوغبا (24 عامًا) إلى أحد أكثر لاعبي العالم تألقًا تحت قيادة كونتي، بعد رحيله عن يونايتد إلى يوفنتوس الإيطالي وعمره 19 عامًا في 2012.

وتعرض الدولي الفرنسي، الذي عاد إلى يونايتد في بداية الموسم الماضي، لانتقادات بسبب أدائه في الأسابيع الأخيرة، ووضعه مدربه جوزيه مورينيو على مقاعد البدلاء، خلال التعادل السلبي على ملعب إشبيلية في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي: ”أتوقع مشاهدته في الملعب. لو ظل على مقاعد البدلاء سيكون أفضل لنا. نحن نتحدث عن لاعب كبير ورائع“.

 

ولم يكمل بوغبا، الذي شارك بديلًا أمام إشبيلية، بعد إصابة زميله أندير هيريرا في وقت مبكر من المباراة التي أقيمت في إسبانيا، مباراة كاملة لأكثر من شهر، وتلقى مورينيو مجددًا أسئلة من الصحفيين بشأن علاقته مع اللاعب الفرنسي عقب مباراة إشبيلية.

وأضاف كونتي: ”كل مدرب يجب عليه إيجاد الطريقة المناسبة للتعامل معه، بوغبا أظهر مع يونايتد قدراته كلاعب كبير“.

وسيخوض تشيلسي المباراة بدون لاعبي الوسط روس باركلي وتيموي باكايوكو والمدافع ديفيد لويز للإصابة.

وفي حال فوز الفريق اللندني سيتساوى في رصيد النقاط مع صاحب المركز الثاني مانشستر يونايتد (56 نقطة)، في مسعاه لضمان مقعد في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وتابع كونتي: ”هذه مباراة مهمة للغاية لنا، يجب أن نقدم 120 بالمئة من جهدنا ومحاولة اقتناص الثلاث نقاط. من الآن وحتى النهاية كل مباراة مهمة. اقتناص الثلاث نقاط سيكون مهمًا للغاية لنا وليونايتد كذلك.

”السباق نحو مقاعد دوري الأبطال بات مفتوحًا، ويجب أن نهتم بشدة بذلك؛ لأن الأندية المتنافسة رائعة للغاية وأحدها سيغيب عن المسابقة الموسم المقبل“.