مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. أزبيليكويتا يؤكد على أهمية الفوز – إرم نيوز‬‎

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. أزبيليكويتا يؤكد على أهمية الفوز

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي.. أزبيليكويتا يؤكد على أهمية الفوز
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs West Bromwich Albion - Stamford Bridge, London, Britain - February 12, 2018 Chelsea's Cesar Azpilicueta in action with West Bromwich Albion's Salomon Rondon and Kieran Gibbs REUTERS/Eddie Keogh EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: رويترز

قال سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي إن تركيز الفريق اللندني منصب على مواصلة صحوته عندما يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد الأحد.

وبعد هزيمتين متتاليتين في الدوري أمام واتفورد وبورنموث، عاد تشيلسي إلى طريق الانتصارات بفوزه على وست بروميتش ألبيون في الدوري ثم على هال سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي قبل تعادله 1/1 مع برشلونة في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في الترتيب بفارق 3 نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني مع اشتعال المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال قبل 11 جولة على النهاية.

وأبلغ أزبيليكويتا موقع تشيلسي على الإنترنت: ”بعد هزيمتين سيئتين قبل عدة أسابيع حققنا انتصارين… أمام برشلونة أيضًا كان الأداء رائعًا وشبه مثالي“.

وأضاف ”الآن أمامنا مباراة صعبة يوم الأحد وعلينا أن نحول اهتمامنا إلى الهدف التالي وهو الدوري الممتاز ومحاولة إنهاء الموسم في أفضل مركز ممكن“.

وتابع أننا ”في هذه اللحظة نقترب أكثر وأكثر من نهاية الموسم.. لذا علينا الحصول على نقاط المباراة“.

وتنتظر تشيلسي مواجهات صعبة بعد رحلته لاستاد أولد ترافورد، إذ يحل ضيفًا في الجولة التالية على مانشستر سيتي المتصدر، ثم يستضيف كريستال بالاس قبل أن يواجه برشلونة في لقاء الإياب باستاد نو كامب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com