مقابل 100 مليون إسترليني.. هازارد يرفض الدخول في صفقة تبادلية مع غاريث بيل

مقابل 100 مليون إسترليني.. هازارد يرفض الدخول في صفقة تبادلية مع غاريث بيل

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أصرَّ الدولي البلجيكي إيدن هازارد صانع لعب تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز على أنه سعيد في النادي اللندني، نافيًا رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، رغم التكهنات الأخيرة التي تشير إلى إمكانية دخوله في صفقة تبادلية مع غاريث بيل، فضلًا عن دفع قيمة مالية كبيرة له.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرًا أن باريس سان جيرمان دخل أيضًا في المنافسة مع ريال مدريد على ضم لاعب ليل الفرنسي السابق.

لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أصرَّ على رغبته في البقاء مع تشيلسي رغم تعثر الفريق في الدوري، وابتعاده عن المنافسة على لقب البريميرليغ.

وفشل تشيلسي بتكرار تألق الموسم الماضي، ليبقى في المركز الرابع، وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، بينما ودَّع كأس رابطة الأندية.

ويبدو أن وسائل إعلام بريطانية، وإسبانية، سرَّبت تكهنات تفيد بنية ريال مدريد دفع مائة مليون إسترليني، فضلًا عن الحصول على خدمات بيل مقابل هازارد، في حين يسعى باريس سان جيرمان إلى ضمه إلى جوار نيمار أغلى لاعب في العالم.

ورغم ذلك يصرُّ الدولي البلجيكي على عدم رغبته في الرحيل عن ستامفورد بريدج، قائلًا: ”في كرة القدم، يمكن أن يحدث أي شيء، لكن في كرة القدم، لا شيء يمكن أن يحدث أيضًا“.

وأضاف:“كل عام يتحدثون عن ريال أو باريس سان جيرمان، وعندما أريد الرحيل عن تشيلسي سأفعل، لكن حاليًا أنا سعيد هنا، لا يزال يتبقى عام في عقدي، وأشعر براحة هنا في لندن، وعائلتي تستمتع بالحياة هنا، والجماهير تحبني“.

وطلب ”هازارد“ من زملائه اللعب بشكل جماعي في ظل رغبة تشيلسي تقديم مستويات ثابتة، على أمل الخروج بلقب واحد على الأقل من منافسات الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com