والد إدين هازارد يلمح إلى اقترابه من ريال مدريد

والد إدين هازارد يلمح إلى اقترابه من ريال مدريد
Soccer Football - Premier League - Chelsea vs Brighton & Hove Albion - Stamford Bridge, London, Britain - December 26, 2017 Chelsea's Eden Hazard in action with Brighton's Dale Stephens REUTERS/Hannah Mckay EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز

ألمح تييري هازارد، والد اللاعب البلجيكي إدين هازارد، إلى أن ابنه يريد الانتقال إلى ريال مدريد، على حساب تمديد عقده مع فريقه تشيلسي.

ويرتبط هازارد البالغ من العمر 26 عامًا بعقد مع تشلسي حتى العام 2022، وتربطه تقارير بالانتقال إلى ريال مدريد واللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ونقلت صيحفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية عن والد هازارد قوله: إن ابنه لا يريد تمديد عقده مع تشيلسي على أمل الانتقال إلى ريال مدريد.

وانتقل هازارد إلى تشيلسي العام 2012، وسجل للفريق 80 هدفًا وصنع 70 في 274 مباراة في مختلف البطولات، وأسهم في فوز البلوز بلقب الدوري الإنجليزي مرتين (2015 و2017).

ولا يخفى على أحد رغبة هازارد في اللعب لريال مدريد، إذ أبدى إعجابه أكثر من مرة بريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com