رقص موراتا ”المصاب“ مع زوجته يثير غضب جمهور تشيلسي (فيديو)

رقص موراتا ”المصاب“ مع زوجته يثير غضب جمهور تشيلسي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

أعرب جمهور نادي تشيلسي الإنجليزي عن غضبه الشديد إثر الفيديو الذي نشرته أليس كامبيلو، زوجة الإسباني ألفارو موراتا، عبر حسابها الشخصي على إنستغرم، وهي ترقص مع زوجها ”المصاب“.

ويغيب اللاعب الإسباني الدولي عن تدريبات ومباريات تشيلسي إثر معاناته من مشاكل في الظهر ولم تتحدد بسببها مدة غيابه عن الملاعب.

واستغربت جماهير البلوز من رقص موراتا وتحركاته من دون الشعور بالألم، بينما يفتقد الفريق إلى خدماته في الوقت الحالي.

وكانت صحيفة “ماركا” قد أشارت إلى أن موراتا سافر، خلال الأسبوع الماضي، إلى برلين من أجل زيارة الطبيب الألماني الشهير بيتر فيلينغ، الذي يشرف حاليًا على علاج اللاعب الإسباني من إصابته في الظهر والتي تلازمه منذ شهر ديسمبر الماضي.

https://www.instagram.com/p/BfEUk8Pg-ly/?utm_source=ig_embed

وأوضحت الصحيفة أن موراتا سيكون جاهزًا للعودة إلى الملاعب خلال أيام، حيث أن برنامج العلاج تحت إشراف الطبيب الألماني يسير بشكلٍ جيد مع مساعدة طاقم تشيلسي الطبي، ومن المنتظر أن يتخلص اللاعب من الألم الذي يمنعه من المشاركة في وقتٍ قريب.

ويغيب ألفارو عن تشيلسي منذ أكثر من 3 أسابيع بسبب إصابته في الظهر، وهو الذي شارك برفقة النادي اللندني في 31 مباراة في جميع المسابقات خلال الموسم الجاري حتى الآن، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 4 آخرى.

وكان مدرب تشيلسي الإيطالي أنطونيو كونتي قد تحدث عن إصابة موراتا، قائلًا: ”موراتا يعاني من مشكلة على مستوى الظهر، الطاقم الطبي يحاول إيجاد حل لهذا الألم الذي يمنع اللاعب من المشاركة، موعد عودته؟ لا أعلم، ربما بعد يوم، ربما بعد شهر وربما حتى نهاية الموسم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة