كونتي يهدد إدارة تشيلسي.. الدعم أو الإقالة

كونتي يهدد إدارة تشيلسي.. الدعم أو الإقالة

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

وجّه الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، رسالة لإدارة الفريق يطالب من خلالها بحسم مصيره سواء بدعمه أو إقالته.

ويعيش المدرب الإيطالي فترة سيئة، حيث تراجع مستوى الفريق ونتائجه وعلى خلاف مع إدارة الفريق والمالك الروسي رومان أبراموفيتش.

وقال كونتي قبل مواجهة ويست بروميتش ألبيون، غدًا الإثنين، موجهًا كلامه لإدارة الفريق: ”أعتقد أنك تملك مدربًا ليس من أجل ما حققه في موسم، بل لكونه يملك ثقتك، ومن بعد تبني شيئًا معه“.

وأضاف المدرب الإيطالي: ”هذا لا يعني أنك مطالب بالفوز بشيء لكون الأمر صعب، في إنجلترا يمكنك أن تفوز بالألقاب وتتم إقالتك، كما يمكنك البقاء رغم عدم الفوز بأي شيء لكونك تقدم عملًا جيدًا“.

وطالب كونتي إدارة الفريق بتحديد موقفها بشكل نهائي، وأبرز: ”هناك طريقتان للتصرف إحداها فقيرة والثانية ذكية وهي ما أفضل، في نهاية الأمر أحترم أي طريقة في التعامل، وإن قرر الفريق إقالتي فذلك لكونهم غير راضين عن عملي“.

وتتحدث عدة تقارير إعلامية عن قرب إقالة المدرب الإيطالي، حيث يبقى لقاء برشلونة في دوري أبطال أوروبا فرصته الأخيرة للبقاء حتى نهاية الموسم.

وبدا مستقبل المدرب الإيطالي في مهب الريح بعدما مني فريقه بهزيمتين على التوالي في الدوري الممتاز أمام بورنموث على أرضه (صفر – 3) وواتفورد (1 – 4)، لا سيما أن مالك تشيلسي معروف بأنه غير متسامح مع المدربين بصرف النظر عن الألقاب التي سبق لهم تحقيقها مع النادي، لكن إدارة النادي اللندني التي انتقدها كونتي بسبب عدم إصدارها أي بيان لمساندته في وجه الانتقادات والتخمينات بشأن مستقبله، لم تتخذ أي قرار بشأن المدرب الإيطالي الذي اعترف بأن الثقة عند لاعبيه في أدنى مستوياتها قبل مباراتهم غدًا مع وست بروميتش ألبيون، متذيل الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com