ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وساوثهامبتون‎

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وساوثهامبتون‎

المصدر: إرم نيوز

قاد النجم المصري محمد صلاح نادي ليفربول إلى العودة إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي بالفوز بهدفين نظيفين في عقر دار“ساوثهامبتون“ اليوم الأحد ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وارتفع رصيد ليفربول بعد هذا الفوز إلى 54 نقطة، حيث يرتقي بذلك إلى المركز الثالث، ويضيّق الخناق على الوصيف، مانشستر يونايتد صاحب الـ56 نقطة، والذي سقط اليوم أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

ويواصل ”الملك المصري“، كما تُطلق عليه جماهير ليفربول، صراعه الشرس على صدارة هدافي المسابقة بعدما بات رصيده 22 هدفًا، ويبتعد بفارق هدف وحيد خلف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر، صاحب الـ23 هدفًا.

كما رفع الأرجنتيني ”أغويرو“ مهاجم مانشستر سيتي رصيده من الأهداف خلال الموسم الجاري إلى 21 هدفًا، محتلًا المركز الثالث في ترتيب الهدفين.

ويحتل الإنجليزي ”رحيم ستيرلينغ“ المركز الرابع برصيد 15هدفًا، كما يأتي جيمي فاردي في المركز الخامس برصيد 13 هدفًا، ويأتي خلفهما البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، برصيد 12 هدفًا.

ويحتل البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول المركز السابع برصيد 11 هدفًا، ويأتي خلفه الإسباني ألفارو موراتا، والإنجليزي واين روني، نجما تشيلسي، وإيفرتون على الترتيب، في المركزين الثامن والتاسع، برصيد 10 أهداف لكلٍ منهما.

بينما يأتي البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي في المركز العاشر، بعدما تمكن من تسجيل 9 أهداف لفريقه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com