محمد صلاح يقود ليفربول للانفراد بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

محمد صلاح يقود ليفربول للانفراد بالمركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

قاد النجم المصري محمد صلاح وزميله البرازيلي روبرتو فيرمينيو ليفربول، للعودة إلى الانتصارات في الدوري الإنجليزي بالفوز بهدفين نظيفين في عقر دار ساوثهامبتون اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب ”سانت ماري ستاديوم“، لم ينتظر الفريق الضيف طويلًا من أجل افتتاح باب التسجيل، بعد 6 دقائق من صافرة البداية بقدم البرازيلي روبرتو فيرمينيو، الذي استلم تمريرة حريرية، من المصري محمد صلاح داخل المنطقة ليسكن الكرة ببراعة داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق، ردّ فيرمينيو الهدية لصلاح بعد لعبة ثنائية بينهما، ليمرر المهاجم البرازيلي كرة بالكعب وضعت النجم المصري في مواجهة المرمى، ليسكن الكرة بيسراه داخل الشباك.

وبهذا يواصل ”الملك المصري“، كما تطلق عليه جماهير ليفربول، صراعه الشرس، على صدارة هدافي المسابقة بعدما بات رصيده 22 هدفًا، ويبتعد بفارق هدفٍ وحيد خلف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر.

ارتفع رصيد ليفربول بعد هذا الفوز إلى 54 نقطة، يرتقي بها إلى المركز الثالث، ويضيق الخناق على الوصيف، مانشستر يونايتد صاحب الـ56 نقطة، الذي سقط اليوم أمام نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

وتجرع ”القديسين“ مرارة الخسارة الـ11 هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 26 نقطة، يقبعون بها في منطقة الخطر (المركز الـ18).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com