رياضة

مورينيو يمنع انتقال دي خيا إلى ريال مدريد
تاريخ النشر: 11 فبراير 2018 13:44 GMT
تاريخ التحديث: 11 فبراير 2018 13:44 GMT

مورينيو يمنع انتقال دي خيا إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يعرقل صفقة انتقال حارس فريقه، الإسباني دافيد دي خيا إلى

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد يعرقل صفقة انتقال حارس فريقه، الإسباني دافيد دي خيا إلى ريال مدريد.

ويعد الحارس دي خيا مطلبًا مهمًا لريال مدريد منذ أعوام، وكان قريبًا من سانتياغو برنابيو صيف العام 2015 في صفقة تبادلية تشمل انتقال حارس ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس إلى مانشستر يونايتد، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات.

ووفقًا لصحيفة ”ماركا“ فإن مورينيو قال ردًا على سؤال بشأن انتقال دي خيا إلى ريال مدريد: ”هل تعتقدون أن مانشستر يونايتد الذي يريد دائمًا ضم أفضل اللاعبين، سيفتح الباب لرحيل أفضل لاعبيه؟ هذا أمر ليس له معنى“.

وتابع مدرب ريال مدريد السابق: ”إذا أردت الوصول إلى مستوى ريال مدريد فعليك التعاقد مع أفضل اللاعبين، عليك أن تقف أمام رحيل أفضل اللاعبين لديك“.

ومدد دي خيا (27 عامًا) عقده مع مانشستر يونايتد في سبتمبر 2015 حتى العام 2019، علما أنه انضم للفريق صيف العام 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 25 مليون يورو وشارك مع الفريق 300 مباراة حافظ خلالها على نظافة شباكه 114 مباراة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك