ريال مدريد يفضل التعاقد مع كورتوا على حساب دي خيا

ريال مدريد يفضل التعاقد مع كورتوا على حساب دي خيا
Soccer Football - Premier League - Watford vs Chelsea - Vicarage Road, Watford, Britain - February 5, 2018 Chelsea's Thibaut Courtois arrives before the match REUTERS/David Klein EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، أن ريال مدريد يفضّل التعاقد مع البلجيكي ”تيبو كورتوا“ حارس مانشستر يونايتد على حساب الإسباني ”دافيد دي خيا“ حارس مانشستر يونايتد.

وأوضحت صحيفة ”ميرور“ أن فلورنتينو بيريز على استعداد لتقديم عرض لتشيلسي بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يعتقد أن الحصول على كورتوا (25 عامًا) أسهل من دي خيا الذي كان قريبًا جدًا من سانتياغو برنابيو العام 2015.

واتفق ريال مدريد، ومانشستر يونايتد على صفقة تبادلية صيف العام 2015 تشمل الحارسين دافيد دي خيا، وكيلور نافاس، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة من الميركاتو.

ونوَّهت الصحيفة إلى أن عائلة كورتوا تعيش في العاصمة الإسبانية، حيث سبق له اللعب في أتلتيكو مدريد 3 مواسم، وصرح أيضًا برغبته في العودة إلى المدينة، وهي مؤشرات تسهل نجاح الصفقة.

مواد مقترحة